شركة تنظيف بالقطيف

تشمل خدماتنا علي تنظيف المنازل والفنادق ،والمصانع والورش والشقق الدوبلكس بكافة مساحتها والواجهات الزجاجية للفنادق.

تنظيف المصانع والمؤسسات والمستشفيات الخاصة و العامة والمعارض وكذلك تنظيف المسابح وقاعات الاحتفالات والبنود والمحال التجارية والفلل والقصور.تعقيم  مساجد ،تنظيف مجمعات تجارية ،نظافة مدارس ومجمعات تعليمية. تنظيف خزانات.جلى وتلميع بلاط ،تنظيف واجهات زجاجية وتلميع مرايات ،تنظيف السيراميك والبورسلين والارضيات ,تنظيف شقق.

اهم خدمات شركة تنظيف بالقطيف غسيل الكنب وتعقيمه بالبخار، نقوم بتنظيف جميع أنواع الكنب وإزالة البقع والأتربة منه وتعقيمه بالبخار، بأفضل الأسعار والخصومات .المتميزة لعملائنا كما نضمن لكم جودة تنظيف عالية مع إشراف فنيين متخصصين.

يتم تقسيم الفريق إلى عدة أقسام يتم توزيعهم على المنزل و الفلل للتنظيف بتكنيك عالي الجودة ،حيث تعمل علي استيراد الاجهزة و المعدات الحديثة لتضمن الجودة في التنظيف.

شركات تنظيف القطيف

عمليات تنظيف المنازل تقدمها شركتنا باعلى جودة وباقل اسعار .فتعد من المهام التي تحرص كل ربات البيوت على تأديتها وتكرارها بشكل مستمر. يقمن بها أسبوعيا أو شهريا على أقل تقدير، وتطلب الكثير من الجهد للمحافظة على المنزل نظيفا وجميلا.

شركة تنظيف بالقطيف تقوم بكافة أعمال التنظيف و التعقيم وترك البيت خالي من أي أتربه أو حشرات, قد تؤذي سكان المنزل , لدينا متخصصون في تنفيذ كافة أعمال التنظيف والتلميع دون عمل أي أضرار بالأثاث ودون المساس بأي شئ داخل المنزل.

الاهم من ذلك كلة نحرص علي استعمال أجود أنواع المنظفات القوية والمطهرة لتعقيم الأرضيات والسيراميك والرخام. وجميع الأرضيات وتلميع الجدران والنجف والكنب والكراسي والستائر.

نقوم في خدمة نظافة منازل والشقق والفيلات بتنظيف وتطهير شامل للحمامات والمطابخ ،بإستخدام مواد كيميائية مطهرة قادرة على القضاء على الجراثيم والبكتيريا المضرة، كل هذا يتم على يد خبراء مدربين على درجة عالية من الكفائة والمهنية والأحترافية.فى الختام تقدم خدمة تنظيف الأثاث إما منفصلة أو ضمن خدمة تنظيف المنازل والشقق والفيلات، حيث يقوم فريقنا بغسيل قماش الأثاث وتنظيفه ،من خلال مواد فعالة في التنظيف، كما تقوم أيضاً بتلميع الأخشاب والأسطح الزجاجية والرخامية في عميلة تنظيف الأثاث.

شركة تنظيف فلل بالقطيف

تحتاج عملية تنظيف الفلل الى عدد من العمالة ،حيث يتم تنظيف الحوائط والجدران وجلي الأرضيات ، وتنظيف الحمامات والمطابخ، وتنظيف السلالم و السجاجيد والموكيت، وغسيل الستائر باختلاف أنواعها، و تنظيف الحدائق التابعة للفلل.

شركة تنظيف بالقطيف أفضل الشركات المتخصصه، فى تنظيف الفلل والقصوربالمملكة، والتى تتوفر على كل الادوات، والعمال اصحاب الخبرة فى عمليه التنظيف الجيد، والقوي لكل انحاء الفلل والقصور، فى وقت سريع،  وبكل دقه وهذا ما جعلها متفوقة، واستطاعت ان تكتسب ثقه كل عملائها المميزين.

قبل كل شىء نقوم بغسل وتنظيف المسابح حيث يقوم العمال بتفريغ المياه من المسبح، ثم يتم غسلها بالمنظفات المخصصة وبماكينة الغسيل الخاصة به، ثم يتم شطفه بالماء أكثر من مرة، و يتم تعقيمه وإعادة ملئه مرة أخرى حتى لا يكون مصدر من مصادر انتشار الأمراض.

افضل شركة تنظيف منازل وفلل وشركات وفنادق وقرى سياحية ومطاعم . لأننا نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من 17 عاماً على يد كوادر بشرية مدربة .ولديهم خبرة ليست قليلة تمكنهم من إتمام خدمة نظافة منازل بأعلى جودة ممكنة، لنضمن رضى عملائنا.

نهتم بكل أجزاء الفيلا، حيث يتم تنظيف  وترتيب الغرف بالكامل ،كما يتم تنظيف مميز للصالونات وغرف المعيشة ،كما يتم تنظيف الدرايش والدراويز، كما يتم تنظيف خاص للمسبح والحديقة ،حيث يقوم العمال بتنظيف الحديقة من الأتربة وأوراق الشجر، كما يتم تنظيم النباتات والزهور داخل الحديقة.

شركة تنظيف بالقطيف تقوم بجلى الرخام والأرضيات سواء في المنازل أو الفلل والقصور، وتقوم بإرسال فريق مختص بجلي الأرضيات، ويتم استخدام أحدث أدوات الجلي سواء للسيراميك والرخام والبورسلين، والذي يزيد بريقه ويظهر كأنه جديد.

غسيل وتلميع وجلي رخام المولات،خدمة غسيل و تلميع وجلي رخام المستشفيات والعيادات، وعرض مميز على غسيل وتلميع وجلي رخام المراكز التجارية والمولات.

شركة تنظيف بالقطيف مجالس

تقوم شركتنا بتنظيف و تعقيم الكنب بجميع انواعه و أشكاله و المجالس و الستائر باختلاف انواع اقمشتها.تنظيف جميع انواع السجاد و الموكيت و المفروشات باستخدام احدث الاجهزة و افضل المنظفات.علاوة على ذلك نقوم باستخدام اجهزة تنظيف بالبخار مثاليه تنتج قوة بخار معينة ,تتجه نحو البقع والاوساخ .ومن ثم تزيلها مع التعقيم دون تغيير لون الموكيت الاصلي او حدوث اي ضرر للزوالى.

شركة تنظيف بالقطيف تعمل بمجال النظافة والغسل للسجاد والموكيت وكل أنواع المفروشات، حيث توفر الوقت والجهد باستخدام الطرق والوسائل الحديثة، وبنتائج مبهرة، كما تمتلك االكثير من العمالة المدربة علي التعامل الصحيح مع كافة أنواع السجاد وجميع احجامه، واستخدام افضل المنظفات المناسبة لنوعية وخامة السجاد.

المفروشات يتم تنظيفها بأحدث أجهزة البخار والتنظيف الجاف لهم، وإزالة الرواسب والاتساخات بنسبة 100%، والحفاظ على الشكل الخارجي لهم وكى الستائر وتنظيفها بالبخار، وتعقيمهم وقتل الجراثيم دون الحاجة لتعرضهم للشمس.

تمتلك  افضل الادوات و الاجهزة الحديثة لتنظيف وغسيل السجاد بالبخاربطرق عالية الجودة.تتم عملية تنظيف السجاد معنا على عدة مراحل وهى:

اولاً تنظيف السجاد بماكينة الشفط الكهربائى لسحب الأوساخ منها.ثانياً نبدأ بالعمل عليها عن طريق ماكينة البخار ،وبقوة إندفاع البخار الساخن نستطيع إزالة أصعب البقع مهما كانت والحصول على نظافة خمس نجوم .وبدون إستخدام اى مواد كيماوية أو تركيبات ,وذلك ضمانا منا على الحفاظ على ألوان و جودة السجاد.

شركه تنظيف شقق فى القطيف

اصحاب المنازل يحلمون بأفضل الطرق لتنظيف المنازل بشكل سريع،دون إهدار الكثير من الوقت والجهد في عملية التنظيف.ومن اهم اعمال تنظيف المنازل التى تقدمها شركة تنظيف بالقطيفخدمة غسيل المفروشات وهى السجاد والموكيت والمجالس والستائر  بأحجامها المختلفة .

نمتلك مجموعة متميزة من ماكينات شفط الأتربة والتنظيف بالبخار، التي يتم من خلالها تنظيف السجاد والموكيت وهو في مكانه وبسرعة تامة.كما تقوم بتنظيف المنازل وواجهات المنازل على اختلاف أنواعها ,مثل الواجهات الزجاجية ونوافذ الزجاج والمرايات .كما يتم تنظيف الواجهات الحجرية التي تتأثر بفضلات الطيور والأتربة وترسبات قطرات المطر, وذلك من خلال المنظفات والفرشاة والمساحات المتنوعة.

الدين الإسلامي قد نصحنا بنظافة المنزل بصفة مستمرة . نقوم بتنظيف جيد لجميع انواع الاثاث من انتريهات وصالونات. كما نستخدم جهاز البخار للتخلص من اى روائح غير مرغوب بها.

خدمات مميزة لتنظيف المطابخ والحمامات بشكل آمن وسريع .مع افضل المطهرات والمعطرات العالمية ،التى تعطى افضل نظافة للمكان .الأمانة والثقة وإحترام خصوصيات العملاء. واتقان العمل هم صفات فريق العمل معنا الى الجانب المهنى والاحترافية.

تعتمد تنظيف المطابخ على تنظيف الفرن ورش المطابخ في بعض الحالات بعد إزالة الطعام منه.

خدمات تعقيم المنازل بالقطيف

من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس القاتل كورونا المسستجد.تضمن لك شركة تنظيف بالقطيف أفضل خدمات التعقيم الوقائي الكامل لمنزلك.حيث تؤدي دور مهم وحيوي وهو التعقيم لجميع الأسطح والأرضيات، وكل ما يمكنه نقل الفيروس القاتل الي الأفراد، نحن نستخدم أفضل مواد التعقيم عالميا.واحدث تقنيات التنظيف بالبخار حيث يقوم البخار بدور جيد للتعقيم فى ابادة البكتيريا والجراثيم  وقتل الحشرات الصغيرة.

تنظيف الشقق والشركات والمكاتب و المنشآت العامة. وتحرص شركتنا اكبر شركة تنظيف فى الشرقية  على أن يتوافرلديها كل ما يلزم كل منشأة من هذه المنشآت على حدة وذلك لأن كلا منها يختلف في ما يحتاجه من مواد للتنظيف ومعدات .تحرص الشركة على أن تقوم بتوفيرها من أجل أن يتمتع العملاء بخدمات مميزة وشاملة.